الثلاثاء، ١٩ رجب ١٤٢٩ هـ

.اعرف ان حبك لعنة ..فلتصيبيه بشئ من لعناتك

ادركت اني مجنونة بما فيه الكفاية
لذا احاول ان اتعقل
يسبني الناس ويلعنوني واقف بجوارهم لالعن نفسي واسبها معهم
جميعهم لديهم الحق ..جميعهم اوافقهم في ارائهم
لاني لااوافق احدا ولا اقتنع بحق احد
لدي مايكفي من الغرور لادرك اني انا وحدي من يري الامر ..انا وحدي من يفهم القصة ..انا وحدي من يملك اليقين وجميعهم يملكون التكهنات ..فقط التكهنات
ولكني لم اعتاد ان استغل معرفتي بالاشياء واطبقها علي المواقف
اعرف ان هذا ينوي قتلي ولكني اتجاهل معرفتي بنيته واذهب معه ليقتلني وترتسم علامات الدهشة علي وجهي وكأنني لااعرف شئ
انا لا اعترف بمعرفتي للاشياء الا اذا فهمتها وادركتها جيدا
لذا فانا لا اعرف كثير من الاشياء برغم معرفتي لها
لانني لم ادرك بعد جدوي القتل او الشر او الجرح
كلها اشياء لم ادرك سبب وجودها بعد
ولكن مايحدث ليس بقتل او شر او جرح
ولكني لااملك التدخل الا باذن صاحب الاحداث
وهو يهرب من الجميع ..يهرب مني انا ايضا
لانه لايريد تفسير ..لايريد مساعدة
فقط ..يريد ان يحتضر في صمت
وانا هنا اقف بملامح ثابتة اترقب ..اشاهد
انتظر شئ ما يحدث
شئ حلو..او مر
فقط شئ صادم ..يجعله يشعر مرة اخري بالحياة
شئ يستهويه لان يترك الاحتضار لحظات ليري مايحدث في الحياة من حوله
لااملك سوي الانتظار ..فلقد جلست بجواره كثيرا لاقص له كل مااعرفه عن الحياة
ولكنه ظل مغمض العينين ..لم يقتنع..لم يشأ ان يعود
فلتأتي باحداثك ياحياة حلوة او مرة
و اعرف ان حبك لعنة ..فلتصيبيه بشئ من لعناتك

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

وهوة عيونه تشبع نوم
روح يا نوم من عين (صاحب الاحداث)

Dr.Maha Salem يقول...

ولا شئ...غير انتظـــــــــار الصدى