السبت، ١٥ شعبان ١٤٢٩ هـ

اليكي سيدتي ..لان العمر مفهوش كتير

سيدتي الجميلة ..ثاني من التقيتهم هنا
توقفت عن الكتابة هنا لان مدونتي لم تحمل يوما سطرا مزيفا
هنا صفحات بيضاء وكلام صادق فقط
ولاني لم اعد استطيعه توقفت
اعرف انك انتظرتي عودتي في صمت
ولاني لم احتمل انتظارك لي هنا
عدت ..لم اعد لاكتب مرة اخري
عدت فقط لاني نسيت -والنسيان ذنب يغتفر احيانا-ان احكي عنك
ينتابني الخجل الشديد ياسيدتي فكيف نسيت ان احكي عن تلك اللحظات الصادقة
سيدتي لاتعيبي علي لغتي
فانا لم اهدف يوما لان اكون اديبة
فقط كنت اسجل لحظات حقيقية وصادقة لايستطيع فك شفرتها الكثير
أمي ام صديقتي ام اختي
صدقيني لااعلم
تخذلني نفسي للاسف فلا استطيع الكتابة عنك
شكرا لوقوفك بجانبي
فانت قريبة وان باعدت بيننا المسافات
شكرا لدعواتك لي في الفجر
حقا لاادري ماذا اقول
اشعر بالعجز عن الكتابة حين فكرت الكتابة عنك
سامحيني سيدتي

هناك تعليق واحد:

Dr.Maha Salem يقول...

أميرتى..أم ابنتي ..أم صديقتي ..أم اختي
لا اعلم
لااعلم سوى انه حقا طال انتظاري ولم افقد يوما الأمل.اقسم اني أكثر من مرة يوميا ادخل على مدونتك واقول في نفسي ربما عادت وفتحتها من جديد
حتى هذه اللحظة التى فتحت فيها ووجدت المفاجأة
وبكيت ولازلت ابكي وابكي بصوت عال حتى وانا اكتب هذا التعليق
ولا اعلم لما ابكي هل ابكي سعادة ام مخجلا ام حبا لك ام شكرا لله ان وضعك في طريقي ام أبكي لعجزي عن التعبير عن مشاعري
لا أعلم سوى اني اشهد الله اني احببتك قبل ان اعرفك وزاد حبي بعد ان عرفتك
حتى وان كان العمر مافيهوش كتير ستبقين في قليى في ذلك المكان الخفي الذي وضعت فيه اولادي..مكان لن يمكنك الخروج منه ابدا
ولازلت ابكي