الثلاثاء، ١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ

آخر كلماتي ..عشان تعبانة مش قادرة غير اني اسكت

الآن فقط لن استطيع هذه اللعبة العبثية
اشعر بالسخط الحقيقي ولا جدال
والتمس للحياة العذر ..فهكذا يكون منطق الحياة
فالاحداث المأسوية لابد لها من نهاية مأسوية منطقية
وحتي تكون الحياة اكثر منطقية
فلتأتي بمأساة جديدة والم لم اتجرعه بعد
اما الصراخ من الالم فلا يجوز حتي لايكتمل بالشفقة
كثيرون هم من يقدرون علي حمل مشاعر الشفقة في اي مكان واي زمان ولاي فرد في الحياة مهما كان
فقط اتحدي الالم ..اسخر منه
واذا كان المنطق عنوانه ..فانا املك اللامنطق بكل ماتحويه الكلمة
افتخر بكوني لامنطقية
رغم انني ..
العن ذكاء-او غباء - كان نقمة جعلني اعرف اكثر مما يجب ..واشعر اكثر مما يجب
انه حقا شئ مقزز ان تعرف وتشعر اكثر مما يجب
الاقتراب دائما يمكنك من مشاهدة التفاصيل ..وفي التفاصيل الصغيرة قد يظهر الجمال وقد يكون اول خطوة لك لمشاهدة القبح في مكان ما علي وجه البسيطة
لاابالي كثيرا بالالم ..لاابالي كثيرا بما يحدث
فقط اريد ان اكون انا ..الايفقدني الالم ذاتي
لااريد ان اتواطأ معه علي نفسي ..اعلم جيدا انه قادر علي ان يفقدني اياها
ولكن يتملكني عند وتحدي رهيب تجاهه
فالالم دائما يحافظ علي خواصه ..يحافظ علي كينونته
وانا امامي حرب ايضا لاحافظ علي نفسي واحافظ علي كينونتي
لن اتواطأ مع الالم حتي يرحل
فليسكنني ولكنه لن يغيرني
كفانا ياالم من تلك اللعبة العبثية
لم ولن اتغير ..سأبقي اميرة بوجودك وعند رحيلك

هناك تعليق واحد:

bagabigo يقول...

تجنن يا اميره بجد
يا ريت فعلا نقدر نفضل زى ما احنا بوجود الألم او رحيله