الجمعة، ١٦ ذو القعدة ١٤٢٩ هـ

كوني فخورة ..كوني سعيدة ..كوني محبوبة ..كوني مباركة

كوني فخورة ،ياجورج الكبيرة الشجاعة ،فقد صنعت رجلا من طفل
كوني سعيدة ..كوني محبوبة ..كوني مباركة
ارتاحي وسامحيني
ينبغي أن تكتبي إليّ غالباً، وأن تدعيني أكتب عن حياتي مادمت حيا
ألا قولي لي
هل ستكون لك هذه الشجاعة ؟
وفي كل مرة أرفع فيها رأسي وسط العاصفة ،كالملاح المذعور ،هل سأجد دوما نجمتي ،نجمة ليلتي الوحيدة ؟
استشيري نفسك
هذه الرسائل التي تلقيتها منك
أهي الرعشة الاخيرة ليد الحبيبة التي تفارقني ،أم الرعشة الاولي ليد الصديق الذي يبقي لي ؟
من رسالة الفريد دو موسّيه إلي جورج صاند عند الفراق

هناك تعليقان (٢):

Dr.Maha Salem يقول...

على فكرة انا من عشاق الفريد دي موسيه
alfred de musset
دة ملك من ملوك الرومانسية في القرن ال19
اما جورج ساند الي هي حبيبته بس للأسف مات مريض من غير ما يتجوزها
فأنا قريتلها قصة جميلة جدا رومانسية برضه مع ان اسمها لايدل على ذلك وهي قصةبحيرة الشبطان
la mare au diable

اختيارك للجزء دة من رسائله لها حلو أوي واكتر من رائع

غير معرف يقول...

مدونتك جميلة اوى يا اميرة انا قررت اقعد اقراها هى ومدونة كريمان زمزم انا نفسى انا كمان اعمل واحده حبيت التدوين اوى ومقالتكوا جميلة انتظروا منى الرد على كل المواضيع كل يوم هقرا فيها شوية وهكتب راى بعد اذنك
هبة امين