الخميس، ١٨ جمادى الآخرة ١٤٣٠ هـ

أحبك ..وكفي بها نعمة

اقدر اندهاشه بين الفينة والاخري كلما اكتشف فرقا جديدا بين ماابدو عليه ومااكونه
لم يكن هدفي ان اكون نعمة من نعم ربنا عليه
ولكن هذا ماحدث
يقول اني امرأة تم اختزال الماضي والحاضر والمستقبل فيها
وانا اجيبه في -تواضع شديد- : دي حقيقة
يخبرني عن سحر نصف الابتسامة التي تعلو شفتي
وانا اقسم له انني لو لم اكن امتلكها -وهي سبب السحر -لاحبني كما لم يحبني من قبل ولأتاه سحري من حيث لايدري ولا يحتسب
يتخوف قليلا من ذلك الطريق الطويل..فآمره ان يعيد النظر في طول الطريق واؤكد له انه خطوتين فقط اذا ما شاركته اياه
"يخاف مرة اخري ولكنه يخفي خوفه عني متناسيا تلك الصلة بين روحينا " انا هو ..هو انا
انظر له بشئ من الغضب المصطنع ثم اقول له في يقين "كل خوف في عهد حبي لايعول عليه"
فلتطمئن حتي الثمالة
ولتعرف اني اجمل نساء الارض ،احسنهم ،اعلاهم ..فقط لان الله توجني بحب رجل مثلك

هناك ٤ تعليقات:

nyira_elsheiref يقول...

:))

تــسنيـم يقول...

وكفى بها نعمة


صدقتِ

الحلم العربي يقول...

الحقيقة ماليش نفس للرومانسية النهاردة ، لكن علشان خاطرك هطلع من المود :)
كلماتك جميلة يا ميرو
إذا كان صاحب الكلمات موجود فتشبثي به قليلون هم من يستحقون هذه الكلمات و إذا لم يكن قد وجد بعد فدعيني انحنى احتراما لالهامك و خيالك
:)))

MoHaMeD - AmEeN - Al.MaSrY يقول...

سعدت بهذه الصدفه عزيزتي..وسعدتي بقراءاتي لهذه الاطلاله الحالمه ..بالفعل الحب احد النعم التي انعم الله بها علينا وكفى بها نعمه