الأحد، ٩ محرم ١٤٢٨ هـ

ويشب في قلبي حريق ....ويضيع من قدمي الطريق


هأنت قد دخلت عالمي الخاص


لعبت الصدفة دور كبير في هذا الحدث الأليم


قد تندهش عندما تعرف من هي اميرة

من خلال هذه الاوراق


نعم انها انا

انا في عالمي الخاص

بين خواطري مذكراتي ومشاعري وخيالي


لااملك لك اعتذارا


انت من اقتحمت عالمي


هل لي ان ابرر لك مشاعري


لقد كنت لك كما اردت

تلك الفتاة التي تحافظ عليك وعلي اسمك وتراك في كل تصرفاتها

تعرف عنها كل شئ في حياتها اليومية


ولكن هل كان من حقك ان تعرف مايدور بخلدها


هل من حقك ان تعاقبها علي شئ لاتملكه


هل من حقك ان تعاقبها علي نبض قلبها


ياعزيزي لا تحزن


فلتكمل قراءة تلك الاوراق


لتدرك مأساتي


لتعرف اني امراة استعذبت العذاب


اشفق عليك واراك بعين الخيال تبكيني


اكمل قراءتها


فستبكيني وتبكيني وتبكيني


اقرأها لتنهار صورة الفتاة القوية التي لاتقهرها الظروف امامك


اقراها لتعلم ماذا كنت اكتب عنك ولتعلم مقدار حبي لك


اقرا كل السطور

لاتترك سطرا واحدا


ستعرفني جيدا

ستفهمني

فانا كتبت في تلك الاوراق كما لم اكتب من قبل

لن اتهمك بانتهاك خصوصياتي

قد التمس لك العذر

فلقد وجدت تلك الاوراق امامك

وقرأت منها سطر واعلم تلك السطور كم هي مشوقة

تنهار امامها كل الحدود

لاادري اين وصلت في تلك السطور

اراك تملكك الخوف علي تلك الفتاة الصغيرة

لاتخف

انه عالم علي الورق فقط ...من صنع خيالي

فلتستمر في القراءة

وعندما تنتهي من قراءة تلك الاوراق اكون انا انتهيت

هناك ٥ تعليقات:

Bassaminoff يقول...

خبروني يا عصافير الدار
بهاك البنيه العاشقة شو صار
بعدا بتئيكن بإيدا مي
وبعدكن بتخبروها اخبار
كنت حب كتير وزعلها
وبكلمة عتب ترجع تراضينا
تمحي الدني فينا
وتمحينا

ان جيتي للحق انا قلقان
ولكن هذا فأل طيب

عزيزتي أميرة أكاد ألمح بين كلماتك
أعراض لذة الألم

فإن استعذاب العذاب من عادات أناس أعرفهم وأنا منهم لا تصح حياتهم بغير الألم والحزن فهما توأمان متماثلان لا ينفصلان

أو كما قال الشاعر

إن الثورة تولد من رحم الأحزان

فاحفظي نفسك و خيالك ومشاعرك من الزمن
فإنه والله قاتل لا يرحم

غير معرف يقول...

قال لي صديق يكبرني بحوالي 16 سنة..
انت لم تتزوج وتنجب
لو أنجبت لعرفت شعور الاب
لن تفهم الان
حينما تنجب ستفهم وتحس
مشاعر الاب حيال ابنائه مجازا لنا ان نصفها بالحب المرضي
لا تتخوفي
فقط حاوي ان تتوقعي رؤية أب

vision يقول...

موضوع جميل عبرتى عن الفكرهبشكل حلو ربنامعاكى على فكره المدونه بتاعتك جميله والمواضيع فيها متنوعه

روح ..جسد يقول...

لا يلام أبداً ولا يحق لأحد أن يلومه . لكن اللوم واجب إذا ساءالتفسير .و لا أظن أبداً أن من عاش عمراً كهذا و صادف دنيا كهذه قد يلوم أحداً علي تسجيل ما لم يصارح به الآخرين و ظل يكتمه طيلة هذه السنوات . و إن كنت قد صارحتيني بكل هذه الأمور فمن باب الشكوي من الأخطاء و ليس من باب الحديث عن نزوات القلب التي تتقلب كل يوم و لم تكن حقيقية في أي مرة . يا أختي الأميرة إن لكل منا نزوات قلوب .لكن قليلون هم من يعترفون بالخطأ قبل التلذذ به.

sherwet shery يقول...

ya bosy re2t malam7ak elly shoftha natga 3n a7sas 3aly , re2ah we 7nan mosh lehom 7dood ...
enty bt7awly tbany assya we shdeda bas malm7ak we 3neeky fd7aky we bt2ool en 3omrak ma t3rfy el 2asswa 3'er 3la nafseek elly bt3zbeha dyman ma3aky
ama tmorry b7aga sa3ba dy mosh btksarek dy bt2aweeky
el 3nwan tb3an men o3'neet la tkzby , bas a7santy a5tyaro l2n f3lan wad7 en el tare2 da3 menk bas 7awly tla2eeh tany bsor3a (",)