الخميس، ٢٩ جمادى الآخرة ١٤٢٩ هـ

سحر التجربة ..لامؤاخذة

قبل أن يبدأ العرض
أخبرتي انني لن استطيع مشاهدته او المشاركة فيه الا اذا كنت الضحية
استحلفتني بالله ان اكون مسامحة
اخبرتها اني متسامحة تماما
ولتتفضل لتلعب هي دور الجلاد الرحيم..الذي يظهر حبه الشديد لضحيته
سيقف رجلان للمشاهدة وستنعكس صورتي في عين احدهم
ولكني سرعان ماسأنشغل مع تلك السيدة
واقوم بإتباع الارشادات لأبدو الضحية المثلي
سأقوم بإخراج كل مااملك من نقود لاستمرار العرض
وسيتأذي البعض من مظهري
ولكني سأستمتع وانا افقد كل شئ ...
افقد كل شئ واخبرها واؤكد لها اني مسامحة
سيتأذي بعض المارة من مظهري
وسأطلب منهم الانتظار حتي نهاية العرض
وفي النهاية سأذهب لهم معللة موقفي "ده سحر التجربة ...لامؤاخذة"
ينتهي العرض
اعود منزلي سيرا علي الاقدام لاني لم اعد امتلك نقود
اعود وانا أشعر بالانتشاء الكامل
رغم انني فقدت كل شئ ولكني ظللت اردد
"سحر التجربة ..لامؤاخذة"
زاد انتشائي فجريت في الشارع وانا اضحك متذكرة ذلك القول المأثور للممثل اللي انا معرفوش في الفيلم اللي انا معرفوش
"أنا شربت حشيش ياسعااااااااااد"

هناك تعليق واحد:

Ahmed Al-Sabbagh يقول...

عادل امام فى كراكون فى الشارع

ههههههه

تدوينة رائعة

ومدونة جميلة

تحياتى

احمد الصباغ