الأربعاء، ٢٧ رجب ١٤٢٩ هـ

إزاي نسيب حزننا يرمي العسل عالمر؟!!

بالامس وقعت مرتين علي قارعة الطريق ..كنت في المرة الاولي بين الوعي واللاوعي
لااذكر التفاصيل بدقة ..ولكني متيقنة انني في المرتين صممت ان اقوم بنفسي دون مساعدة من اي احد
لايحزنني سقوطي سهوا ..ونظرات التعاطف ممن حولي
لانني عندما وقفت ثانية ..لم يتغير في شئ
لازلت قادرة علي رسم تلك الابتسامة علي وجهي والقول بفخر وثقة مصطنعة ..وإيه يعني أنا أميرة
ولكن يبدو اني اصبحت مستفزة للمصائب والكوارث ..فهي لاتحقق هدفها معي ..دائما تتركني وابتسامة ترتسم علي وجهي
وكيف لها ان تفعل ؟..ووظيفتها استيراد الآهات من الروح وقتل الامل بداخلها
لذا فهي تذهب لتعود لي من جديد اقوي
هذه المرة هي مصممة ان تكون القاضية الناهية
حسنا ها أنا الآن اصرخ من الالم ..اشعر بمدي العواقب الوخيمة ..ادرك المصيبة
ولكن عفوا لااملك ان انهار
ولن يغيرني الم او فرح ..سأبقي كما أنا أميرة
اميرة التي لن تمنعها كوارثها من تذوق ابتسامة صافية
والاحساس بيد صديق تمتد لها
وحفر الذكريات للابد في قلبها وعقلها

هناك تعليقان (٢):

shimaa يقول...

domty Amira the 1 wiz da golden heart and da childish smile &iam promising u everything will be okay one day isA,at least mn mbd2 eno 4 change:D
listen 2 mounir saying"3dy el2lm foty,foty elzmn bymor,ezay nseb
7oznana yermy el3sl 3la elmor"
so keep el3sl close 2 u w army elb2y in da trash

Marwa Friday يقول...

أميرة

فكرتيني بمرة كنت ماشية في الطريق عندنا وشلت طوبة كبيرة من السكة


بعدها اتكعبلت بحاجة تانية

سمعت واحد طيب بيقول سبحان الله بتفادي الناس (أو بتحافظ ع الناس) تتكعبل هي!ا

أنا ما احبش حد يقومني برضه

ربنا يديم عليكِ نعمة استفزاز الكوارث و المصائب
:)

صباح الفل