الأربعاء، ٢٦ شعبان ١٤٢٩ هـ

الحياة تبدأ من جديد

معجزة ان اجيد الصمت لمدة ساعة ..خاصة اذا كنت اجلس بجوارك سيدتي
ولكن هذا ماحدث
كنت تكتبين وانا بجوارك صامتة ..اتظاهر بقطع الصمت بين الحين والآخر باسئلة معروف اجابتها مسبقا
وكأنك تعطيني الفرصة كي اتصالح مع نفسي واحدثها واسافر معهاا واعود مرة اخري بها لنجلس جوارك
اتعلم منك ابجديات العلاقات الانسانية ..وكعادتي كانسانة فضولية انشغل بمعرفة عددهم
مع الوقت سيصبحون كثيرا بحيث اعجز عن عدهم
اتعلمهم جميعا في وقت قصير
اشعر بعدها وكأني ملكت العالم
معي ابجديات العلاقات الانسانية ..اصنع منها كل مااريد
اكون الكلمات والجمل والفقرات
اضع الفواصل والنقاط
انهي سطور وابدأ سطور
ابتسم متحدية العالم كله لاني املك اجمل ابتسامة
الحياة تبدأ من جديد ..لذا انا هنا امنح ابتسامتي
لااخفي غوايتي بالبدايات
ولاانسي النهايات
ومازلت اؤمن ان الغباء خطيئة لاتغتفر ابدااااااا

هناك تعليقان (٢):

shimaa يقول...

7lwa 2wii ya mrmr..w a7la 7aga feha 2nk 3rfa w moktn3a 2n el7ya msh btnthy lomgrd 2nna 3yzen mnha kda ...w kman 2nk blr3'm mn 2nk shofty b3d elnhyat el2lema mfkdtesh 3'oyatk blbdyat..

أُكتب بالرصاص يقول...

أولا لك تحياتي على كلماتك العذبة

ولي تعليق على موضوع فوزية


بتاعة الفيلم


نهاية الفيلم تركتها مفتوحة وجابر لم يقول لها اي ولد فيهم ابنها

يعني مش بالضرورة ابنها يكون هو اللي مات

هذا للتصحيح
والله اعلم

:)