الاثنين، ٥ ربيع الأول ١٤٣٠ هـ

موفد السماء لتحقيق الامنيات

كنت اذا تمنيت شئ في نفسي حققه لي بطريقة تلقائية تجعل امنياتي وكأنها جزء من سياق الاحداث
في كل مرة اصمت ولااتحدث عما يحدث ظنا مني ان مايحدث هو صدفة بحتة..فكيف له ان يعرف مايدور بنفسي؟
ولكن مع تحقق الامنية رقم 46 بنفس الطريقة ظننت ان في الامر شئ يحيد عن المصادفة
خاصة ان امنياتي لم تكن تتعدي سوي تفاصيل صغيرة وبسيطة وكان هو رجل لايهتم مطلقا بالتفاصيل
سمحت لنفسي ان اطلع علي بطاقة هويته وعرفت انه موفد من السماء ليحقق لي مااتمني
ترددت هل اتكتم الامر ام اشرك اصدقائي فيه
لعل السماء اوفدته لهم ايضا
ولكني قررت ان يكون الامر سرا..فلاحافظ علي خصوصيته لعل الرجل يريد ان يعمل في صمت دون ان يزعجه احد
فلن يفرق كثيرا اذا كانت السماء اوفدته لتحقيق امنياتي او لتحقيق اماني مجموعة كبيرة من البشر
لااخفيكم الامر اننا تحدثنا مرة او اثنتين بطريقة غير مباشرة عن مهمته التي اوكلته السماء اياها
وقتها كانت لي امنية عبثية اخبرته اياها بطريقة ساخرة
:ليرد علي بطريقة تحمل جدية ومسئولية رجل يؤدي عمله بإتقان واخلاص
"مش هينفع طبعا يااميرة"
بالامس جاء واخبرني انه بامكاني ان اطلب منه امنية هي اقصي ماتتخيل نفسي الحصول عليه منه
اخبرني انها منحة ولا يجب تضييعها
السماء كانت تدرك جيدا خجلي من طلب مااتمناه لذا بعثته لي ليحقق لي مااتمناه دون ان اجهر به
تري لماذا الان الجهر بالاماني ؟تري هل هي امنيتي الاخيرة وتأخرت واراد ان يستعجلني لينهي تلك المهمة الشاقة التي كلفته بها السماء
حقا احسست بالعجز والاضطراب
لو كانت كل اماني~ نفذت وبقي لي امنية واحدة ينهي بها عقده مع السماء
وانا لاامتلك سوي الزهد تري ماذا سأفعل ؟
لم اكن اصنف امنياتي بين امنية كبيرة وامنية صغيرة
فقط كنت اتمني في صمت وموفد السماء يحقق لي ايضا في صمت دون الكشف عن شخصيته
اما الان فلم اجد امنية لاجهر بها ..اخبرته ان يختار هو شيئا ليحققه لي
ولكن اخبرني ان الامنية امنيتي انا ويجب الا اضيعها بترهاتي –معرفتش معني ترهاتي ايه ؟- بس ماعلينا
ترددت كثيرا ..بكيت ..واحسست بالعجز ..وحاولت ان امسك بامنية اعطيها له ليحققها ولكني لم اصل لشئ
ذهبت اليه في آخر الامر وطلبت منه في ادب جم –يقترب الي الرجاء- ..ارجو الا ينقطع بيننا الود والمعروف حتي يوم الدين
حتي لو انهت السماء عقدها معك ولم تعد انت موفد السماء الموكل اياه تحقيق امنياتي

هناك تعليقان (٢):

تــسنيـم يقول...

على فكرة لو مكونتيش فطنتي للأمنية دي كنت هقترحهـا عليكي :)

غير معرف يقول...

ترهاتي يعني
يعني
واضحة اصلها
:)