الجمعة، ٢٠ جمادى الأولى ١٤٣٠ هـ

رسالة الي دمبلدور

مفتتح : استلقيت علي ظهري في ظلام الليل في انتظار الموت فأتاني بدلا منه الايمان
-اريك ايمانويل شميت-..
عزيزي دمبلدور -رئيس مدرسة هوجروتوس-
التحقت بمدرسة هوجروتوس منذ 3 شهور تقريبا في عالم السحرة وثلاثون عاما مما يعدون
اخترت جريفندور كبيت للدراسة لانه رمز النبل والشجاعة
عفوا هكذا ادعت صفاتي انها جديرة بسكن بيت جريفندور
ووافقت انت سيدي
بالطبع تعلم انني قبل التحاقي بالمدرسة كنت اعيش مع خالتي -بالمناسبة هي من العامة وكانت تعاملني بقسوة
ولم يكن لي اهل سواها لذا كنت ارضي بتلك القسوة
جئت انت سيدي العزيز دمبلدور لتصبح الاب والصديق وسراج الدرب
اعرف ان خطأي كبير ولكن الا يوجد امل في ان تصفح عني
موطني هو هوجروتوس ولن اقدر مغادرتها ..اكاد اقسم لك اني سأموت ان غادرتها يوما
سيدي مدير هوجروتوس لن اقدر علي خصامك او تحمل نظرة الضيق في عينيك
قبل كتابة رسالتي هذا كنت مستلقية في انتظار الموت ..فلاعيش لي اذا ماخاصمتني
ولكن جاءني الايمان بدلا من الموت ..الايمان بانك قد تصفح عني باني قد استطيع يوما تجاوز اخطائي وارضائك
الم تقل لي ياسيد دمبلدور انني طالب متفوق وغم ان اهلي من العامة فيوما ما سأجيد السحر أكثر من أبناء السحرة
اشتبه في سببين لخطأي المأسوي
قد يكون الغباء ..وربما كان عدم استقرار النبل والشجاعة في قلبي وتزحزحهم بعض الشئ
اعرف انك ستجيبني قائلا لايهم الاسباب المهم ان هناك خطأ
سامحني دمبلدور ..هاري بوتر لن يخطئ مرة اخري
هاري بوتر سيجتهد لينال رضاك ..لن يقدر ان يصبح متفوقا مثل هيرميون ولكنه يعدك ان ينجح
هاري بوتر لايريد العودة الي العامة
هاري بوتر يريد العيش في في هوجروتوس مدي الحياة
هاري بوتر يحب السيد دمبلدور بشدة ولايتخيل يوما الحياة دونه
هاري بوتر احمق احيانا ولكن رجاءا لاتدعه لحماقته فانت مسئول عنه -

هناك ٣ تعليقات:

Unknown يقول...

أول زيارة لمدونتك، الحق أنها رائعة، وراقية، وتشي بإنسانة متميزة، أتمنى أن يصفح عنك دمبلدور، فهو طيب، ويجبد غفران الأخطاء، مودتي

سابرينا يقول...

بيتهيألي بالرغم من خطأه فأنا هاري بوتر يظل التلميذ المفضل لدمبلدور
وابنه الروحي الذي يرعاه دائما بعينين كالصقر

كفاية الرساله ديه علشان يسامحه
وأمتلأكه لقلب ذهبي وعينين بريئتان !

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.