الاثنين، ٣ رمضان ١٤٣٠ هـ

احببتك ؟ ! ربما
اعتدت منذ زمن بعيد الا افسر مشاعري تجاهك
فلقد كانت تلقائية بصورة غير مثيرة للشكوك ولا تستلزم اي تبرير او تفسير
ستتساءل في دهشة زمن بعيد؟ وهل حفنة الشهور الماضية زمن بعيد؟
حسنا حسنا ربما لن تدري شيئا عن وقت معرفتي بك فانا امتلك مقياسا خاصا لاحداثي وزمني
..لا بأس لو ذكرتك بلحظة لقائنا الاول-في عرفي- تلك التي كان الجمع كله يضحك وتلاقت عينانا فابتسمت في خجل
هل تصدق انني لم اعرف عن نفسي الخجل الا بقدومك ولم الحظ تلك الابتسامة التي كانت مادائما تنير وجهي خجلا منك
تري هل قدرت يوما علي تفسير تلك اللغة احادية الفعل
هل قدرت ان تفسر ابتسامتي الخجولة الاولي اني احبك مثلما انا فسرت فيما بعد
هل قدرت علي تفسير انسحابي من حضرتك يوما خجلا بانني لااقوي علي شئ سوي احتضانك واخجل من فعل هذا
قل قدرت علي تفسير تلك الدموع التي نزلت يوما خجلا منك لاني تمنيت لك اجمل نساء الارض ولم تكن انا
هل قدرت علي تفسير تلك الركلة التي ركلت بها الارض تحتي خجلا من العجز وقلة الحيلة عندما وجدتك حزيناولم املك لك سعدا ولا فرحا
هل قدرت علي تفسير امتناعي عن التصريح بما احب او اكره خجلا من ...لاادري والله مما كان الخجل؟
هل قدرت علي تفسيرمحاولة تحدثي بصوت عالي مبالغ فيه خجلا من دقات قلبي التي يعلو صوتها في وجودك
وحين اخيرا قدرت علي التفسير وجئتني لتخبرني انني المختارة رحلت خجلا من افشاء سري لك باني لم اعد صالحة للعلاقات الانسانية
انت لم تعرف شيئا عنك ؟ لم تعرف كم ارهقتني نفسي لمجرد وجودك في محيطها ؟
فليكن الرحيل ملاذنا ..وليكن التبرير قولنا"عفوا غير صالحة للعلاقات الانسانية:"




هناك تعليقان (٢):

Darwish يقول...

لم تعرف كم أرهقتني نفسي لمجرد وجودك في محيطها

عحبتني جدا و حسيتها :)

غير معرف يقول...

رائعة يا أميرة